هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة كريازي

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة كريازي الوكيل الوحيد لشركة كريازي و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة كريازي

صيانة كريازي
صيانة غسالات فول اوتوماتيك كريازي

صيانة غسالات كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك كريازي)

صيانة كريازي
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك كريازي

صيانة غسالات كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك كريازي)

صيانة كريازي
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك كريازي

صيانة غسالات كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك كريازي)

صيانة كريازي
صيانة غسالات اطباق كريازي

صيانة غسالات كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق كريازي)

صيانة كريازي
صيانة غسالات اطفال كريازي

صيانة غسالات كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال كريازي)

صيانة كريازي
صيانة مجففات ملابس كريازي

صيانة مجففات كريازي الوكيل الوحيد الرسمي لشركة كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس كريازي)

صيانة كريازي
صيانة ثلاجات نو-فروست كريازي

صيانة ثلاجات نو-فروست كريازي الوكيل الوحيد في مصر لشركة كريازي و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست كريازي)

صيانة كريازي
صيانة ثلاجات دي-فروست كريازي

صيانة ثلاجات دي-فروست كريازي الوكيل الوحيد في مصر لشركة كريازي و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست كريازي)

صيانة كريازي
صيانة ثلاجة دوبلكس كريازي

صيانة ثلاجة دوبلكس كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس كريازي)

صيانة كريازي
صيانة ثلاجة عرض كريازي

صيانة ثلاجة عرض كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض كريازي)

صيانة كريازي
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كريازي

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كريازي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة كريازي)

صيانة كريازي
صيانة ثلاجة ميني بار كريازي

صيانة ثلاجة ميني بار كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار كريازي)

صيانة كريازي
صيانة كولدير كريازي

صيانة كولدير كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير كريازي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير كريازي)

صيانة كريازي
صيانة دسبنسر كريازي

صيانة دسبنسر كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر كريازي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر كريازي)

صيانة كريازي
صيانة ديب فريزر كريازي

صيانة ديب فريزر كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر كريازي)

صيانة كريازي
صيانة دفايات زيت كريازي

صيانة دفايات زيت كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت كريازي)

صيانة كريازي
صيانة دفايات كهرباء كريازي

صيانة دفايات كهرباء كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء كريازي)

صيانة كريازي
صيانة فلاتر مياة كريازي

صيانة فلاتر مياة كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة كريازي)

صيانة كريازي
صيانة مروحة ستاند كريازي

صيانة مروحة ستاند كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند كريازي)

صيانة كريازي
صيانة مروحة راسية كريازي

صيانة مروحة راسية كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية كريازي)

صيانة كريازي
صيانة مروحة سقف كريازي

صيانة مروحة سقف كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف كريازي)

صيانة كريازي
صيانة مروحة حائط كريازي

صيانة مروحة حائط كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط كريازي)

صيانة كريازي
صيانة مروحة ديجيتال كريازي

صيانة مروحة ديجيتال كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال كريازي)

صيانة كريازي
صيانة مكنسة سجاد كريازي

صيانة مكنسة سجاد كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد كريازي)

صيانة كريازي
صيانة مكنسة عربية كريازي

صيانة مكنسة عربية كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس كريازية كريازي)

صيانة كريازي
صيانة مكنسة يد كريازي

صيانة مكنسة يد كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد كريازي)

صيانة كريازي
صيانة مكنسة تسوية عشب كريازي

صيانة مكنسة تسوية عشب كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية كريازي)

صيانة كريازي
صيانة كشافات كريازي

صيانة كشافات كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات كريازي)

صيانة كريازي
صيانة مجفف يد كريازي

صيانة مجفف يد كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد كريازي)

صيانة كريازي
صيانة ريسيفر كريازي

صيانة ريسيفر كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر كريازي)

صيانة كريازي
صيانة سكوتر كريازي

صيانة سكوتر كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر كريازي)

صيانة كريازي
صيانة هاف بورد كريازي

صيانة هاف بورد كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد كريازي)

صيانة كريازي
صيانة بوتاجازات كريازي

صيانة بوتاجازات كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز كريازي)

صيانة كريازي
صيانة بوتاجاز بلت ان كريازي

صيانة بوتاجاز بلت ان كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان كريازي)

صيانة كريازي
صيانة فرن كريازي

صيانة فرن كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران كريازي)

صيانة كريازي
صيانة فرن بلت ان كريازي

صيانة فرن بلت ان كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان كريازي)

صيانة كريازي
صيانة مايكروويف كريازي

صيانة مايكروويف كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف كريازي)

صيانة كريازي
صيانة سخان فوري كريازي

صيانة سخان فوري كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري كريازي)

صيانة كريازي
صيانة سخان غاز كريازي

صيانة سخان غاز كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز كريازي)

صيانة كريازي
صيانة سخان كهرباء كريازي

صيانة سخان كهرباء كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء كريازي)

صيانة كريازي
صيانة سخان مركزي كريازي

صيانة سخان مركزي كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي كريازي)

صيانة كريازي
صيانة عجان كريازي

صيانة عجان كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة كريازي)

صيانة كريازي
صيانة خلاطات كريازي

صيانة خلاطات كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات كريازي

صيانة كريازي
صيانة هاندبلندر كريازي

صيانة هاندبلندر كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات كريازي

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة كريازي
صيانة مفرمة كريازي

صيانة مفرمة كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة كريازي

صيانة كريازي
صيانة كاتل كريازي

صيانة كاتل كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل كريازي

صيانة كريازي
صيانة شفاط كريازي

صيانة شفاط كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط كريازي

صيانة كريازي
صيانة ماكينة حلاقة كريازي

صيانة ماكينة حلاقة كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة كريازي

صيانة كريازي
صيانة بيبي ليس كريازي

صيانة بيبي ليس كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس كريازي

صيانة كريازي
صيانة استشوار كريازي

صيانة استشوار كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار كريازي

صيانة كريازي
صيانة مكواه شعر كريازي

صيانة مكواه شعر كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر كريازي

صيانة كريازي
صيانة مكواه ملابس كريازي

صيانة مكواه ملابس كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس كريازي

صيانة كريازي
صيانة مكواه بخار كريازي

صيانة مكواه بخار كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار كريازي

صيانة كريازي
صيانة غرفة تبريد كريازي

صيانة غرفة تبريد كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد كريازي

صيانة كريازي
صيانة تكييف مركزي كريازي

صيانة تكييف مركزي كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى كريازي

صيانة كريازي
صيانة تكييف سبليت كريازي

صيانة تكييف سبليت كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت كريازي

صيانة كريازي
صيانة تكييف شباك كريازي

صيانة تكييف شباك كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك كريازي

صيانة كريازي
صيانة تكييف صحراوي كريازي

صيانة تكييف صحراوي كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى كريازي

صيانة كريازي
صيانة تكييف محمول كريازي

صيانة تكييف محمول كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول كريازي

صيانة كريازي
صيانة كاسيت كريازي

صيانة كاسيت كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت كريازي

صيانة كريازي
صيانة كاسيت كريازية كريازي

صيانة كاسيت كريازية كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت كريازية كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت كريازية كريازي

صيانة كريازي
صيانة موبايل كريازي

صيانة موبايل كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل كريازي

صيانة كريازي
صيانة تليفونات كريازي

صيانة تليفونات كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات كريازي

صيانة كريازي
صيانة اجهزة سنترال كريازي

صيانة اجهزة سنترال كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال كريازي

صيانة كريازي
صيانة تليفون لاسلكي كريازي

صيانة تليفون لاسلكي كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة كريازي
صيانة تاب كريازي

صيانة تاب كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب كريازي

صيانة كريازي
صيانة اي باد كريازي

صيانة اي باد كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد كريازي

صيانة كريازي
صيانة اي بود كريازي

صيانة اي بود كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود كريازي

صيانة كريازي
صيانة شاشات ال اي دي كريازي

صيانة شاشات ال اي دي كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي كريازي

صيانة كريازي
صيانة شاشات ال سي دي كريازي

صيانة شاشات ال سي دي كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي كريازي

صيانة كريازي
صيانة شاشات بلازما كريازي

صيانة شاشات بلازما كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما كريازي

صيانة كريازي
صيانة تليفزيونات كريازي

صيانة تليفزيونات كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات كريازي

صيانة كريازي
صيانة هوم ثيتر كريازي

صيانة هوم ثيتر كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر كريازي

صيانة كريازي
صيانة سماعات كريازي

صيانة سماعات كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات كريازي

صيانة كريازي
صيانة لاب توب كريازي

صيانة لاب توب كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب كريازيك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب كريازي

صيانة كريازي
صيانة كاميرات مراقبة كريازي

صيانة كاميرات مراقبة كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة كريازي

صيانة كريازي
صيانة كاميرات ديجيتال كريازي

صيانة كاميرات ديجيتال كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال كريازي

صيانة كريازي
صيانة كاميرات فيديو كريازي

صيانة كاميرات فيديو كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو كريازي

صيانة كريازي
صيانة اجهزة طبية كريازي

صيانة اجهزة طبية كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية كريازي

صيانة كريازي
صيانة اسانسيرات كريازي

صيانة اسانسيرات كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات كريازي

صيانة كريازي
صيانة جهاز بصمة كريازي

صيانة جهاز بصمة كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة كريازي

صيانة كريازي
صيانة باركود كريازي

صيانة باركود كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود كريازي

صيانة كريازي
صيانة ميزان ديجيتال كريازي

صيانة ميزان ديجيتال كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال كريازي

صيانة كريازي
صيانة ماكينة تصوير مستندات كريازي

صيانة ماكينة تصوير مستندات كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات كريازي

صيانة كريازي
صيانة طابعة كريازي

صيانة طابعة كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة كريازي

صيانة كريازي
صيانة سكانر كريازي

صيانة سكانر كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر كريازي

صيانة كريازي
صيانة سيرفرات كريازي

صيانة سيرفرات كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات كريازي

صيانة كريازي
صيانة فاكسات كريازي

صيانة فاكسات كريازي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات كريازي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات كريازي

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الكريازييل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة كريازي



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة كريازي في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة كريازي و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة كريازي في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة كريازي بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة كريازي الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة كريازي " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات كريازي ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة كريازيو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة كريازي 500 ج.م و كانت منتجات كريازي متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات كريازي فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة كريازي الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة كريازي في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة كريازي المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء كريازي .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء كريازي اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة كريازي

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة كريازي الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء كريازي يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة كريازي في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء كريازي 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة كريازي انا عميل لدى صيانة كريازي و لان كل اجهزتى في البيت كريازي, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة كريازي من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات كريازي و التعامل مباشرةً مع صيانة كريازي حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة كريازي
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة كريازي و الحقيقة انا شايفة ان شركة كريازي غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة كريازي هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الكريازي الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة كريازي تعاملت مع مركز صيانة كريازي و وجدت افضل خدمة صيانة كريازي في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة كريازي و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة كريازي الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة كريازي صيانة كريازي
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.